كميات إضافية من السولارلتشغيل السيارات لمكافحة الجراد بأسوان فقط فى مدونه جوجل احلى صحبه

مدونة Google احلى صحبه .كليبات .اغاني.رومنسي . برامج . تليفزونيه. كليبات عربيه . كليبات. جنبيه . اغاني .العاب . مصارعه . مشاهده افلام اون لاين اسلاميات . مسلسلات . مشاهده كأس العالم . جوجل احلى صحبه . بث مباشر . اخبار هامه. افلام عربى ، افلام اجنبى ، قسم الشعر والادب ، افلام هندى ، مسلسلات تركى ، اغانى مشاهير ، اغانى شعبى ، مهرجنات شعبى ، قران كريم ، مصارعه حره ، قنوات بث مباشر ، مباريات مباشر فقط فى مدونه جوجل احلى صحبه

كميات إضافية من السولارلتشغيل السيارات لمكافحة الجراد بأسوان فقط فى مدونه جوجل احلى صحبه



قالت المهندسة مفيدة الخولى مدير عام الزراعة بأسوان إن محافظ أسوان مصطفي السيد قرر توفير كميات إضافية من السولار لتشغيل سيارات المكافحة حتي لا تتأثر أعمال المكافحة بأزمة السولار التي تشهدها المحافظة في الوقت الراهن.

وأشارت إلى أن لجان مكافحة الجراد بالمحافظة تقوم بأعمالها في كافة المناطق التي ظهر فيها مجموعات الجراد ، مؤكدة استمرار عمليات المكافحة من غروب الشمس حتي الصباح ، وهي الفترة التي يهدأ فيها الجراد ويتوقف خلالها عن الطيران.

وأوضحت انه تم مخاطبة وزارة الزراعة لتوفير كميات إضافية من المبيدات والآلات المستخدمة في مقاومة الجراد ، مؤكدة أن لجان المكافحة لن تستخدم طائرات الرش لمكافحة الجراد حرصا على سلامة المواطنين والماشية والزراعات المختلفة.

ولفتت إلى أن غرفة العمليات الرئيسية التي شكلتها المحافظة لتقلي بلاغات المواطنين حول تجمعات الجراد وإدارة أعمال المكافحة ، قامت برصد العديد من تجمعات الجراد فى مناطق مختلفة بدائرة المحافظة.

وأوضحت أنه تم استقبال بلاغات عن وجود مجموعات من الجراد في كلا من "وادي عبادي" و "السباعية شرق" و "الحمام " و "وادي الرديسية " بمركز ادفو ، وفي مناطق "الكاجوج" و "سلوا" و "المنشية " بمركز كوم امبو ، وفي مناطق "الرقبة " و"الجعافرة بدراو" ، وفي مناطق "وادي النقرة" و "قورته " و "شعيت " و "كلابشه" و "وادي النقرة" بمركز نصر النوبة و "خور أبوسبيرة" بمركز أسوان.
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad