الكنائس المصرية تعتذر عن المشاركة في الحوار الوطني اليوم فقط فى مدونه جوجل احلى صحبه

مدونة Google احلى صحبه .كليبات .اغاني.رومنسي . برامج . تليفزونيه. كليبات عربيه . كليبات. جنبيه . اغاني .العاب . مصارعه . مشاهده افلام اون لاين اسلاميات . مسلسلات . مشاهده كأس العالم . جوجل احلى صحبه . بث مباشر . اخبار هامه. افلام عربى ، افلام اجنبى ، قسم الشعر والادب ، افلام هندى ، مسلسلات تركى ، اغانى مشاهير ، اغانى شعبى ، مهرجنات شعبى ، قران كريم ، مصارعه حره ، قنوات بث مباشر ، مباريات مباشر فقط فى مدونه جوجل احلى صحبه

الكنائس المصرية تعتذر عن المشاركة في الحوار الوطني اليوم فقط فى مدونه جوجل احلى صحبه




اعتذرت الكنائس المصرية الثلاث عن المشاركة في الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس محمد مرسي والذي سيعقد مساء اليوم /الثلاثاء/ وسيذاع على الهواء مباشرة في التليفزيون المصري.
وقال الدكتور القس أندريه زكي نائب رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن الكنائس الثلاث (الأرثوذكسية والكاثوليكية والإنجيلية) أبلغت الرئاسة اعتذارها عن المشاركة في الحوار, فيما طلبت عقد جلسة حوار خاصة بينها وبين الرئيس مرسي لعرض مطالبها عليه, والمتعلقة باعتراضها على بعض مواد الدستور, الذي تم إقراره في شهر ديسمبر الماضي.
وأضاف القس زكي "كل ما طرحه ممثلو الكنائس الثلاث الذين شاركوا في الجلسات السابقة للحوار لم يؤخذ مأخذ الجدية من جانب الرئاسة وبالتالي أصبحنا على قناعة بأن هذه الحوارات لا تأتي بجديد, وهذا هو سبب انسحاب ممثلي الكنائس من آخر جلسة للحوار الوطني".
وقال "رغم أننا اعتذرنا عن المشاركة في الحوار الوطني اليوم, إلا أننا نصلي وندعو الله من أجل نجاحه لتعبر بلادنا الحبيبة الأزمة الحالية".
ووجه الرئيس محمد مرسي الدعوة إلى 24 حزبا و20 شخصية عامة وممثلي الكنائس الثلاث وممثل عن الأزهر وحركتي 6 أبريل وكفاية لحضور جلسة الحوار الوطني في الخامسة والنصف مساء اليوم.
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad