4 أحزاب سياسية تعلن مشاركتها في الحوار الوطني فقط فى مدونه جوجل احلى صحبه

مدونة Google احلى صحبه .كليبات .اغاني.رومنسي . برامج . تليفزونيه. كليبات عربيه . كليبات. جنبيه . اغاني .العاب . مصارعه . مشاهده افلام اون لاين اسلاميات . مسلسلات . مشاهده كأس العالم . جوجل احلى صحبه . بث مباشر . اخبار هامه. افلام عربى ، افلام اجنبى ، قسم الشعر والادب ، افلام هندى ، مسلسلات تركى ، اغانى مشاهير ، اغانى شعبى ، مهرجنات شعبى ، قران كريم ، مصارعه حره ، قنوات بث مباشر ، مباريات مباشر فقط فى مدونه جوجل احلى صحبه

4 أحزاب سياسية تعلن مشاركتها في الحوار الوطني فقط فى مدونه جوجل احلى صحبه


أعلنت أحزاب "مصر، الوسط، الوطن، الإصلاح والتنمية" ماركتها في الحوارالوطنيالذي دعا إليه الرئيس محمد مرسي اليوم الثلاثاء، ويبث على الهواء مباشرة.
ومن جانبه قرر حزب مصر برئاسة الدكتور عمرو خالد الاستجابة لدعوة مؤسسة الرئاسة إلى جلسة الحوار الوطنى اليوم، وذلك انطلاقا من إيمانه الراسخ بمبدأ الحوار وأنه السبيل الوحيد لحل الخلافات.
وقال وليد عبد المنعم المتحدث الرسمي للحزب إن الحزب تلقى دعوة من مؤسسة الرئاسة لحضور الحوار الوطنى اليوم، معربا عن أمله في أن يتطور الحوار الى مبدأ للأخذ والعطاء وتبادل التأثير والوصول إلى نتائج مرضية لأطراف الحوار.
كما أكد حزب الإصلاح والتنمية مشاركته في الحوار بناء على دعوة الرئيس محمد مرسي إجراء حوار بشأن ضمانات نزاهة العملية الانتخابية.
وطرح الحزب في بيان له رؤيته للضمانات التي تكفل نزاهة العملية الانتخابية والتي سيقوم بعرضها على الرئيس خلال مشاركته في الحوار.
واقترح الحزب إنشاء لجنة باسم "النزاهة والشفافية" تقوم فكرتها على تشكيل لجنة بأمر من رئيس الجمهورية يمثلها مندوب من كل حزب مشارك في الانتخابات تشرف على جميع الإجراءات المتعلقة بالجزء الخاص بعمل الوزارات مما له صلة بالعملية الانتخابية كوزارة الداخلية والتنمية المحلية، على ألا تعمل هذه اللجنة مع اللجنة العليا للانتخابات حفاظا على استقلاليتها، ويكون لها فريق معاون في كل المحافظات.
من جانبه، أعلن المهندس أبو العلا ماضي رئيس حزب الوسط، مشاركته في الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس محمد مرسي اليوم /الثلاثاء/ والذي يذيعه التليفزيون المصري على الهواء مباشرة .
وقال ماضي في بيان له اليوم إنه قبل الدعوة بصفته رئيس الحزب، بعد أن تمت دعوته ضمن عدة أحزاب وقوى سياسية، وعدد من الشخصيات العامة.
كما قررت الهيئة العليا لحزب الوطن المشاركة فى الحوار الوطنى المزمع إقامته اليوم برئاسة الجمهورية بناء على الدعوة التى وجهت للحزب من مؤسسة الرئاسة، وينوب الحزب فى المشاركة يسرى حماد نائب رئيس الحزب.
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad