الجالية الاسلامية فى بريطانيا تقيم معرض للتعريف بالاسلام فقط فى مدونه جوجل احلى صحبه

مدونة Google احلى صحبه .كليبات .اغاني.رومنسي . برامج . تليفزونيه. كليبات عربيه . كليبات. جنبيه . اغاني .العاب . مصارعه . مشاهده افلام اون لاين اسلاميات . مسلسلات . مشاهده كأس العالم . جوجل احلى صحبه . بث مباشر . اخبار هامه. افلام عربى ، افلام اجنبى ، قسم الشعر والادب ، افلام هندى ، مسلسلات تركى ، اغانى مشاهير ، اغانى شعبى ، مهرجنات شعبى ، قران كريم ، مصارعه حره ، قنوات بث مباشر ، مباريات مباشر فقط فى مدونه جوجل احلى صحبه


الجالية الاسلامية فى بريطانيا تقيم معرض للتعريف بالاسلام فقط فى مدونه جوجل احلى صحبه




"رحلة فى رحاب الاسلام الصحيح" هو عنوان المعرض الذى اقيم فى بريطانيا بمنطقة ستافورد شاير ، و نظمته الجماعات الاسلامية فى محاولة لتقديم الدين الإسلامى و تصحيح المفاهيم الخاطئة عنه.
وقال احد منظمى المعرض ان "الفكرة هي التوسع في التعريف بما هو الإسلام وشرحه للناس سواء كانوا يعرفون القليل جدا عنه أو لمن يريد توسيع معرفته".
وقد شهد المعرض الذى اقيم يومى الاثنين و الثلاثاء اقبالا من البريطانيين من كل الأعمار والأديان، وفيه استضاف المعرض مجموعة من المناقشات حول الاسلام و المسلمين.. ومن بين المواضيع التي تمت مناقشتها هي الأركان الخمسة والمعتقدات الأساسية للإسلام، وحياة النبي محمد (صلي الله عليه وسلم)، والقرآن الكريم ووضع المرأة في الإسلام.
وأيضا انجازات العمارة الإسلامية والفن والعلاقة بين الأديان الأخرى وقد حرص منظمو المعرض على ان يكون الدخول مجانا، وتوزيع الدعوات لتشجيع البريطانيين على الدخول للمعرض كما تم الحرص على ان يضم المعرض عدد من الانشطة التى تقدم نظرة على الثقافات الإسلامية، عبر العروض السينمائية عن الإسلام، وعروض الموسيقى والشعر.
وكذلك أكشاك الطعام التى ضمت مجموعة واسعة من الاطعمة التقليدية.
وقد حظى المعرض بدعم العديد من المؤسسات البريطانية تشجيعا وحثا للبريطانيين على التعرف على الديانات و الثقافات الاخرى التى تعيش معهم فى المجتمع خاصة و ان بريطانيا هي موطن لأقلية لا بأس بها من المسلمين، حيث يقدر عددهم بنحو 2.5 مليون شخص.
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad