حبوب الاجهاض تبدو أكثر جاذبية للنساء فالسيدة تجهض الحمل

مدونة Google احلى صحبه .كليبات .اغاني.رومنسي . برامج . تليفزونيه. كليبات عربيه . كليبات. جنبيه . اغاني .العاب . مصارعه . مشاهده افلام اون لاين اسلاميات . مسلسلات . مشاهده كأس العالم . جوجل احلى صحبه . بث مباشر . اخبار هامه. افلام عربى ، افلام اجنبى ، قسم الشعر والادب ، افلام هندى ، مسلسلات تركى ، اغانى مشاهير ، اغانى شعبى ، مهرجنات شعبى ، قران كريم ، مصارعه حره ، قنوات بث مباشر ، مباريات مباشر فقط فى مدونه جوجل احلى صحبه



تستخدم حبوب الإجهاض لإنهاء الحمل غير المرغوب فيه. وتؤخذ هذه الحبوب كبديل للإجهاض الجراحى في العيادة او المستشفى .

الاثار الجانبية لإستخدام حبوب الاجهاض

حبوب الاجهاض تبدو أكثر جاذبية للنساء فالسيدة تجهض الحمل بمنتهى الخصوصة ولكنة لة اثار جانبية على المدى القريب و على المدى الطويل نذكرها اليوم لأخذ الاحتياطات .

1 - نزيف لفترة طويلة

النزيف المهبلي لفترات طويلة أمر طبيعي بعد خضوع الحامل للإجهاض عن طريق الادوية . و يمكن للنزيف ان يستمر لفترة طويلة تتراوح بين شهرين وستة أسابيع . لذلك، يجب على النساء اللاتى يعانين من فقر الدم الا يأخذن حبوب الإجهاض .

2 - آلام شديدة

النساء اللاتى يقمن بإجهاض حملهن عن طريق الادوية يتعرضن لآلام حادة بعد الإجهاض ، فلابد من توفير مسكنات قوية قبل الشروع فى الاجهاض لتتمكنى من السيطرة على الالم بعد الاجهاض .

3 - الإجهاض غير المكتمل

إذا كان النزيف دائم ولا يتوقف بعد اسبوعين من الاجهاض فلابد من التأكد من ان الاجهاض تم بشكل تام للتأكدى من ان الاجهاض تم بأمان واذا لا قدر الله لم يكتمل على خير فلابد حينها من عمل عملية تنظيف .

4 - تأثير سلبي على النفسية

اكثر النساء اللاتى قمن بعملية اجهاض دوائى مروا بمرحلة قلق بعدها شملت عدم التوازن العاطفي. والاكتئاب مصحوبا بأفكار انتحارية متكررة .

الآثار السلبية على المدى الطويل من حبوب الإجهاض ما يلي :

زيادة خطر الحمل خارج الرحم في المستقبل.

خفض الخصوبة.

الام عند الجماع .

مضاعفات نادرة من اثر تناول حبوب الإجهاض

التهاب بطانة الرحم وأمراض التهاب الحوض

تحذير

يجب ألا تؤخذ حبوب الإجهاض في حالة الحمل خارج الرحم أو تجويف الرحم لأنها يمكن أن تعرض حياة المريضة للخطر


تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad