كلمات اغاني الفنان حماده هلال لغنيه عزيز عينى

عزيز عيني

حبيبي قلبي عزيز عيني و روح روحي
فداك عمري يا نور قمري فداك روحي

حبيبي قلبي عزيز عيني و روح روحي
فداك عمري يا نور قمري فداك روحي

دا أنا إلي لولا لولا عيونك دولت
كان عمري عدى و لا يوم فرحت

دا أنا إلي لولا لولا عيونك دولت
كان عمري عدى و لا يوم فرحت

عليك عيوني بيسالوني
عليك عيوني بيسالوني

لا شوق بيهدى لو مره غبت

يا حلو اللقا و حلو الكلام
يا حلو العتاب و حلو الغرام

يا حلو اللقا و حلو الكلام
يا حلو العتاب و حلو الغرام

بخاف عليك أنا من الهوى
بخاف عليك أنا من الهوى

بخاف عليك أنا من الهوى
بخاف عليك أنا من الهوى

و احسد عليك روحي

دا أنا إلي لولا لولا عيونك دولت
كان عمري عدى و لا يوم فرحت

دا أنا إلي لولا لولا عيونك دولت
كان عمري عدى و لا يوم فرحت

عليك عيوني بيسالوني
عليك عيوني بيسالوني

لا شوق بيهدى لو مره غبت

يا حلو البعاد و حلو الوصال
يا حلو العناد و حلو الدلال

يا حلو البعاد و حلو الوصال
يا حلو العناد و حلو الدلال

عرفت بيك طعم الهوى
عرفت بيك طعم الهوى

عرفت بيك طعم الهوى
عرفت بيك طعم الهوى

و طابت بيك روحي

دا أنا إلي لولا لولا عيونك دولت
كان عمري عدى و لا يوم فرحت

دا أنا إلي لولا لولا عيونك دولت
كان عمري عدى و لا يوم فرحت

عليك عيوني بيسالوني
عليك عيوني بيسالوني

لا شوق بيهدى لو مره غبت
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad