إتهام شاب عربي (41 عاما) تتهمه فيها بمحاولة قتل طليقته

مدونة Googleحلى صحبه .كليبات .اغاني.رومنسي . برامج . تليفزونيه. كليبات عربيه . كليبات. جنبيه . اغاني .جنبيه .العاب . مصارعه . مشاهده افلام اون لاين . اسلاميات . مسلسلات . مشاهده كأس العالم . جوجل احلى صحبه . بث مباشر . اخبار هامه. افلام عربى ، افلام اجنبى ، افلام هندى ، صور متنوعه ، مسلسلات تركى ، اغانى مشاهير ، اغانى شعبى ، مهرجنات شعبى ، قران كريم ، مصارعه حره ، قنوات بث مباشر ، مباريات مباشر

 إتهام شاب عربي (41 عاما) تتهمه فيها بمحاولة قتل طليقته
 تهام شاب عربي (41 عاما) تتهمه فيها بمحاولة قتل طليقته
المتهم والمجني عليها كانا متزوجين في السابق فيما اعتاد المتهم على ضربها وتهديدها بأنه سيتسبب بوفاتها
المتهم اقترب من سيارة أخرى تواجدت فيها المجني عليها فركض باتجاه السيارة والمسدس بيده وأطلق الرصاص باتجاهها من مسافة قريبة ما ادى الى إصابتها في القسم العلوي من جسمها
عمم الناطق بلسان المحكمة اليوم الخميس، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "قدمت النيابة العامة في لواء المركز هذا الصباح، للمحكمة المركزية في مدينة اللد، لائحة إتهام وطلب تمديد اعتقال حتى الإنتهاء من الإجراءات القضائية، ضد شاب عربي (41 عاما) تتهمه فيها بمحاولة قتل طليقته" كما جاء في البيان.
لائحة الإتهام
وتابع بيان المحكمة: "يستدل بحسب لائحة الإتهام بأن المتهم والمجني عليها كانا متزوجين في السابق، فيما اعتاد المتهم على ضربها وتهديدها بأنه سيتسبب بوفاتها، بالإضافة الى ذلك مكثت المجني عليها في ملجأ للنساء المضروبات وتطلقت من زوجها. وقرابة موعد الحدث، هدد المتهم طليقته على مسمع من إبنتهما بأنه سيتسبب بوفاة طليقته وأنها لن تحصل على الأملاك المشتركة بينهما إثر الدعوة المدنية المرفوعة" كما جاء في بيان المحكمة.

تفاصيل الحدث
وأشار بيان المحكمة: "في يوم الحادث، ترك المتهم أولاده في السيارة لوحدهم قرب مسجد مدينة اللد، وسافر بسيارة قادها صديقه الى مكان الحدث الذي يبعد قرابة 4 كيلومترات عن المسجد، ووصل المتهم الى منزل أهل طليقته، واقترب من سيارة أخرى تواجدت فيها المجني عليها، فركض باتجاه السيارة والمسدس بيده وأطلق الرصاص باتجاهها من مسافة قريبة ما ادى الى إصابتها في القسم العلوي من جسمها" كما جاء في بيان المحكمة.
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad