مرشد الإخوان: نحترم جيشنا العظيم ولن يوقع بيننا أحد

مدونة Google احلى صحبه .كليبات .اغاني.رومنسي . برامج . تليفزونيه. كليبات عربيه . كليبات. جنبيه . اغاني .العاب . مصارعه . مشاهده افلام اون لاين اسلاميات . مسلسلات . مشاهده كأس العالم . جوجل احلى صحبه . بث مباشر . اخبار هامه. افلام عربى ، افلام اجنبى ، قسم الشعر والادب ، افلام هندى ، مسلسلات تركى ، اغانى مشاهير ، اغانى شعبى ، مهرجنات شعبى ، قران كريم ، مصارعه حره ، قنوات بث مباشر ، مباريات مباشر فقط فى مدونه جوجل احلى صحبه


مرشد الإخوان: نحترم جيشنا العظيم ولن يوقع بيننا أحد



أكد المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع أن الجماعة تكن كل الحب والتقدير والاحترام للمؤسسة العسكرية المصرية ولا تقبل أن يوقع بينهما أحد، موضحا أن الجيش المصرى أكثر مؤسسة رسمية منظمة فى مصر وجماعة الإخوان المسلمين كأكبر مؤسسة شعبية منظمة فى الشارع المصري حريصة كل الحرص علي العلاقات الطيبة معه وعلي عدم المساس به وبرموزه.
وشدد المرشد - بعد لقائه بمسئولي التربية بجماعة الإخوان المسلمين في محافظات القناة بالمجمع التعليمي بالإسماعيلية - على نبل مواطني مدن القناة الذين قاوموا العدوان الثلاثي . بمنتهى البسالة؛ موجها تحية خاصة وتضامنا مع أهل بورسعيد، وحقهم في المطالبة بتحقيق عادل يكشف حقيقة الأحداث التي وقعت في بورسعيد والمتسبب فيها.
ووصف بديع ما يقع من أحداث عنف بالظاهرة الدخيلة على المجتمع المصرى المسالم والمحب لبعضه، وقال إن رسالة الإخوان تهدف إلى إصلاح الفرد والمجتمع وجمع الحسنات وليس جمع الأصوات، انطلاقاً من كوننا دعاة إلى الله في المقام الأول.
وأضاف أن السمع والطاعة عند الإخوان المسلمين مبصرة وليست عمياء كما يروج البعض، مؤكداً أن النهضة قادمة لا محالة بشرط العمل الصادق والنيات الخالصة والوحدة بين أطياف الشعب.
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad